نحو تحسين تجربة العملاء وتعزيز الفعالية: ERP تحديثات نظام دوسو
May 2024
14
تحديثات وميزات

نحو تحسين تجربة العملاء وتعزيز الفعالية: ERP تحديثات نظام دوسو

مشاركة:

تحديثات نظام دوسو السحابي: نحو تحسين تجربة العملاء وتعزيز الفعالية

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد حول آخر التحديثات والإضافات التي تم تنفيذها في نظام دوسو السحابي، والذي يهدف إلى تحسين تجربة عملائنا وتعزيز فعالية أعمالهم. في هذا المقال، سنقدم لكم نظرة شاملة على التحسينات التي تم إجراؤها وكيف تم تصميمها بمراعاة احتياجات العملاء واقتراحاتهم.

الصفحة الرئيسية

نسعى جاهدين لتوفير تجربة استخدام سلسة وواضحة لعملائنا، لذا قمنا بتحسين تصميم وتنظيم الصفحة الرئيسية لتعرض بشكل أوضح وأكثر تنظيمًا ميزات نظام دوسو السحابي.

باقات الاشتراك الجديدة:

لأننا ندرك التحديات المالية التي تواجه الشركات، لذلك قمنا بإطلاق باقات اشتراك جديدة تلبي مختلف الاحتياجات والميزانيات، مما يمكن عملائنا من الاستفادة القصوى من منتجاتنا بأسعار تنافسية.

المستخدمين: لقد تم تعديل خيار اضافة المستخدمين إلى أنظمة دوسو ERP السحابية ليصبح عدد المستخدمين شاملاً لكل الأنظمة بدون تحديد مخصص لكل نظام - عدا نظام الحضور و الانصراف - بحيث يتاح للمالك إعطاء الصلاحيات للمستخدم على جميع الأنظمة، مع الحفاظ على إمكانية تخصيص سماح الاستخدام لكل مستخدم على بعض الخيارات أو الأنظمة أو على جميع الأنظمة..

دعم الفروع:

لأننا نؤمن بأهمية تمكين الشركات المتعددة الفروع من تنظيم عملياتها بفعالية، لذلك قمنا بتفعيل دعم الفروع على مستوى الأنظمة المحاسبية، النقليات، و التخليص الجمركي.

إضافة الحسابات المساعدة:

لقد تم إضافة الحساب المساعد إلى نظام المحاسبة و القيود المتولدة عن كافة الأنظمة التي يتم تسجيلها في نظام المحاسبة، لتساعد المحاسبين و المدراء الماليين في تسهيل عملهم وتوفير الوقت في إنشاء حساب مخصص لكل عميل أو مورد حيث يمكن استخدام الحسابات المساعدة الآن لتسجيل حسابات ( العملاء - الموردين - الموظفين - الأصول ).

إغلاق السنة المالية: لقد تم إضافة خيار إغلاق السنة المالية إلى نظام المحاسبة لتمكّن المحاسبين و المدراء الماليين من إغلاق حساباتهم للسنوات المالية مع التحقق الآلي من اعتماد و ترحيل القيود من كافة الأنظمة الفعالة في أنظمة دوسو ERP السحابية، و من ثم توليد قيود الإغلاق للسنة المالية بشكل آلي، مع إمكانية مراجعة هذه القيود من قبل المحاسبين أو المدراء الماليين قبل الإغلاق النهائي للسنة المالية.

تعديل وحذف الحركات المالية: قمنا بتعديل القيود الموجودة على الحركات المالية التي تم ترحيلها إلى نظام المحاسبة للسماح للمستخدم - المالك حصراً - بتعديل و حذف هذه الحركات والذي سيؤدي إلى تعديل القيود المحاسبية المرتبطة بهذه الحركات أو حذفها، و ذلك على جميع أنظمة دوسو ERP السحابية.

إضافة المندوبين إلى الحركات المالية: تمت إضافة هذه الميزة لتمكين العملاء من تتبع وإدارة عمليات التحصيل بشكل أكثر فعالية.

تحسينات في ضبط العمليات:  نسعى لتوفير تجربة سلسة وفعالة لعملائنا، لذلك قمنا بتحسين العمليات المالية والفواتير.

تحسينات في التقارير: تعكس هذه التحسينات جهودنا المستمرة في توفير تقارير دقيقة وشاملة.

ندعوكم إلى المشاركة الفعّالة في اكتشاف هذه الميزات وتقديم ملاحظاتكم واقتراحاتكم، حيث إن صوتكم يلعب دورًا حاسمًا في تشكيل مستقبل منتجاتنا وخدماتنا.

انضموا إلينا في هذه الرحلة المثيرة نحو التحسين المستمر وتحقيق النجاح المشترك!

No items found.

العناوين

    أنظمة دوسو السحابية سعودية مية في المية

    Desktop view of DOSO ERPSaudi Flag

    خل بالك مرتاح

    أنظمة دوسو ERP السحابية راح تعزز كفاءة ونمو أعمالك بما يتوافق تماماً مع المعايير المحلية في المملكة.الفرصة متاحة الحين لتجرب كل ميزات أنظمتنا مجاناً ولمدة 15 يوم!